Loading...

ترتيب الموقع عالمياً

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نصائح للحفاظ على رشاقه المراه العامله


نصائح سهله للمراه العامله للحفاظ على رشاقتها اثناء العمل وهذه النصائح لن تأخذك من عملك بل تعطيكي الطاقه والحيويه اثناء العمل

يجب الاحتفاظ بقارورة من الماء على طاولة المكتب للشرب دورياً وبدون انتظار العطش

تجاوز العادة المكتبية السيئة القائمة على الإفراط في شرب عن المشروبات الغازية والطاقة والقهوة خلال الدوام.

 يُنصح بالوقوف بعد كلّ فترة جلوس، ما يزيد الطاقة وتدفّق الدم. في هذا الإطار


من الضروري البعد عن الاحتفاظ بالحلويات في درج المكتب، مع الحرص على استبدال الفاكهة الطازجة والمكسّرات النيئة والزبادي منزوع الدسم بالوجبات الخفيفة المالحة أو الحلوة والغنية بالسعرات.


 يقوي صعود السلالم عضلات الساقين والقلب والأوعية الدموية. لذا، يمكن ممارسة ذلك خلال الدوام.

يستحسن تجنّب تناول الطعام عند الشعور بالتوتر، بل شرب كوب من الشاي الدافئ أو المشي مسافة قصيرة

اطعمه تحفز ذكاء طفلك من بدايه العمر



يجب على الام ان تهتم بغذاء طفلها منذ اليوم الاول لتعزز ذكاء طفلها

بدايةً يجب الاعتماد على الرضاعة الطبيعية كمصدرٍ للحليب لطفلك خلال السنة الأولى، حيث أن حليب الأم فيه مناعة للطفل

- الحرص على إدخال الأطعمة الغنية بالبروتين والكالسيوم والحديد والزنك وغيرها من المعادن والفيتامينات

- تناول الأطعمة الغنية بالألياف لاحتوائها على حمض الفوليك المفيد جداً للجسم و الدماغ.

- الحرص على أن يأخذ الطفل الكمية الكافية من السوائل خلال اليوم وأهمها الماء والعصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات.



شوربه ينصح بتناولها اثناء الرجيم لهذه الاسباب



 العدس هو مصدر للـ"كربوهيدرات"  ومغذي ممتاز يتحول في الجسم إلى جلوكوز، مايوفر الطاقة. كما أن شوربة العدس تشكّل مصدرًا جيّدًا للبروتين عدا عن توفيرها الألياف الهامّة لجهاز الهضم والأمعاء

 تزخر شوربة العدس مع الخضراوات بالألياف المساعدة على الشعور بالشبع، وهي قليلة السعرات الحرارية. بالمقابل، إن شوربة العدس مع اللحم، غنية بالـ"بروتين" والدهون. لذا، إن كمّ السعرات في شوربة العدس يتوقّف على مكوّنات الطبق وطريقة الطهي.

عادات صحيه تحميكي من سرطان الثدي


اطعمه غنيه بالالياف الطبيعيه التي تحميكي من سرطان الثدي وايضا عادات صحيه تحميكي ايضا من سرطان الثدي


- التمارين: ممارسة النشاط الرياضي لأكثر من 4 ساعات أسبوعياً يؤدي إلى إنخفاض خطر الإصابة بسرطان الثدي.

- الحمل المبكر: النساء اللاتي يكون حملهن الأول قبل سن 20 عاماً تنخفض لديهن نسبة الإصابة بسرطان الثدي.

- الرضاعة الطبيعة: النساء اللاتي يرضعن أطفالهن رضاعة طبيعية من الثدي لديهن فرصة أعلى بالبقاء سليمات وتنعدم الإصابة لديهن بسرطان الثدي.



 تناول الجوز: تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بسرطان الثدي


البطاطس وعلاقتها بارتفاع ضغط الدم


اشار الباحثون نجاح البطاطس في خفض ضغط الدم المرتفع إلى احتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية الجسم من الجزيئات الحرة التي تسبب تلف الخلايا.

وأوضح الباحثون أن إضافة الزيوت والدهون لقلي أو تحمير البطاطس تفسد المواد الصحية الأساسية في هذا النبات.

اطعمه ممنوعه اثناء الدايت


قائمه من الطعام ممنوعه اثناء الرجيم لانها تبطئ عمليه فقدان الوزن ومن هذه الاطعمه

1.  المشروبات الغازية الـ"دايت" غنية بالمواد الكيميائية ومواد التحلية الاصطناعية المعروف تسبّبها بتباطؤ فقدان الوزن.

2. الوجبات الخفيفة المتناولة أمام شاشة التلفاز: يغيب عن العقل التنبّه إلى إشارة الشبع، ممّا يُثبت أن الأكل أثناء مشاهدة التلفاز قد يتسبّب بالإفراط في تناول الأطعمة

3. الزبادي بطعم الفاكهة

4. الأطعمة المصنعة: هذه المُحلّيات الصناعية غنية بالموادّ الكيميائية والمواد الحافظةالتى تبطئ فقدان الوزن

مشربات تعمل على تطويل وكثافه شعرك


ان المشروبات الغنيه بالعناصر والفيتامينات لها ثاثير على شعرك لانها تمنحه التغذيه السليمه التي يحتاجها شعرك فتطول شعرك ويكون كثيفا ومن هذه المشروبات

1. شراب الخضار:
يعتبر شراب الخضار الطبيعي من أهم وأفضل المشروبات الصحية التي تعتني بصحة الشعر لأنه يحتوي على المعادن والفيتامينات الطبيعية المفيدة في تحفيز نمو الشعر كالحديد وفيتامين H وفيتامين B وكذلك عنصر البيوتين

2. الماء :
 تناولي مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يومياً من الماء لضمان حصول شعرك وجسمك على الترطيب المطلوب.

3. الحليب:
البروتين الصحي هو سلاحك للحصول على شعر كثيفٍ وصحيٍ